شريط الأخبار

تحالف القوى الفلسطينية في صور يؤكد حرصه على الاستقرار في المخيمات

09:27 - 04 تموز / ديسمبر 2013

لبنان (صور) - فلسطين اليوم

 

عقدت قيادة فصائل التحالف في منطقة صور اللبنانية اجتماعها الدوري في مقر حركة حماس وناقشت فيه أخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحتين اللبنانية والفلسطينية حيث دعت أبناء الشعب الفلسطيني في كافة المخيمات وقواه السياسية إلى مزيد من الوعـي والحذر لتفويت الفرصة على المتربصين الذين يحاولون العبث بأمن المخيمات.

وأكد التحالف على ضرورة وحدة الموقف الفلسطيني في وجه كل المؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار المخيمات وصولاً لشطب القضية الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة.

وشدد المجتمعون على ضرورة تمتين العلاقات اللبنانية الفلسطينية بما يخدم مصلحة الشعبين ويعزز العلاقة الكفاحية، ودعوا الأشقاء اللبنانيين إلى تغليب لغة التلاقي والحوار لمواجهة مشاريع الفتنة المذهبية والطائفية، وأكد المجتمعون على إدانة مشروع برافر الصهيوني الساعـي إلى تهجير آلآف الفلسطينيين وهدم عشرات القرى الفلسطينية. مشددين على التمسك بحق المقاومة كخيار إستراتيجي لمواجهة العدوان الإستطاني والدفاع عن المقدسات.

وندد التحالف بالحصار المفروض على قطاع غزة مطالبين المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته برفع الحصار الظالم عن أهلنا في قطاع غزة. كما ودان المجتمعون كافة التفجيرات الإرهابية التي تستهدف الأمنين واخرها إنفجار عين الحلوة الذي طال الأبرياء.

انشر عبر