شريط الأخبار

حكومة رام الله تقرر الالتزام بصرف غلاء المعيشة بنسبة2.03%

04:45 - 03 حزيران / ديسمبر 2013

رام الله - فلسطين اليوم

قرر مجلس الوزراء في رام الله اليوم الثلاثاء، الالتزام بصرف غلاء المعيشة بنسبة 2.03% اعتبارا من 1-10-2013 وفقا للإمكانيات المتاحة للحكومة.

ودعا المجلس خلال جلسته الأسبوعية في رام الله، الاتحاد العام للمعلمين إلى الالتزام بقرار محكمة العدل العليا والعودة إلى العمل، كما دعا نقابة العاملين في الوظيفة العمومية إلى التراجع عن خطوات تعليق الدوام التي أعلنتها واصفا إياها بـ'الخطوات غير القانونية'، واحترام القانون وتطبيقه وتصويب خطواتها حسب ما نصت عليه القوانين الفلسطينية.

وثمن الجهود التي يبذلها جميع العاملين في مختلف القطاعات، وأعرب عن قلقه العميق لما تلحقه هذه الإضرابات من تعطيل للمسيرة التعليمية ولمصالح المواطنين. آملا بإنهاء هذه الإضرابات، والالتزام بالحوار واستكماله.

وأكد استمرار العمل على تحسين أوضاع المعلمين ومختلف العاملين في الوظيفة العمومية وفق الإمكانيات المالية المتاحة، والعمل على تسريع الجهد المبذول لإصلاح قانون الخدمة المدنية وتطويره.

وثمن مجلس الوزراء برام الله، الجهود المبذولة على أعلى المستويات لإنهاء الحصار وحل أزمة الكهرباء في قطاع غزة كجزء لا يتجزأ من مسؤولية دولة فلسطين ومؤسساتها الشرعية حيال كل الوطن كوحدة واحدة في الضفة والقطاع.

انشر عبر