شريط الأخبار

حركة الأحرار: ما يتعرض له الأقصى من اعتداءات تستوجب تدخل عربي إسلامي

11:47 - 03 تموز / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

 قالت حركة الأحرار الفلسطينية  إن "الاقتحامات والانتهاكات التي في المسجد الأقصى تستوجب تدخل عربي وإسلامي عاجل لنصرته والدفاع عنه باعتبار أنه للعرب والمسلمين كافة".

وأضافت الحركة في بيان لها وصل فلسطين اليوم نسخة عنه :" ما يتعرض له الأقصى اليوم هو إحدى نتائج خنوع سلطة رام الله وإصرارها على المفاوضات التي تشكل غطاء لكل جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساته وبتكبيلها ليد المقاومة بدلاً من إطلاقها حتى تأخذ دورها في لجم المستوطنين ومنعهم من انتهاك حرمة المقدسات وتدنيسها".

وحملت الحركة العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمرار اقتحامات وتدنيس قطعان مستوطنيه للمسجد الأقصى "لأن ما يجري في القدس يأتي بإشراف ورعاية حكومة المجرم نتنياهو اليمينية المتطرفة التي تهدف لإرضاء المستوطنين والمتطرفين الصهاينة".

وطالبت الحركة الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وعلماء وقادة ومثقفين وإعلاميين إلى الدفاع عن الأقصى الذي يتعرض للتقسيم زمانياً ومكانياً على مسمع ومرأى العالم وتوفير كافة أشكال الدعم لتعزيز صمود أهلنا المقدسيي، داعية أبناء شعبنا في مدينة القدس والداخل المحتل للاستمرار في صمودهم وثباتهم وللمرابطة في المسجد الأقصى للدفاع عنه وصد هجمات المستوطنين ومواجهة المخططات الصهيونية.

انشر عبر