شريط الأخبار

ميسي عاد إلى التدريبات بعد انقطاع دام شهر

09:18 - 03 حزيران / ديسمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

عاد نجم نادي "برشلونة" الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، أمس، إلى التدرّب في الملعب للمرة الأولى منذ إصابته العضلية قبل شهر.

ولم يشعر ميسي بآلام خلال التدريب في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس، وذلك ضمن المرحلة الثانية من برنامج تعافيه من إصابة بتمزق عضلي في ساقه اليسرى، حتى أنه نفذ إحدى الكرات وركلها بقدمه اليمنى.

ويواصل ميسي (26 سنة)، صاحب لقب "أفضل لاعب في العالم"، تعافيه في صالة الألعاب الرياضية لتقوية عضلات فخذه الأيسر، وينتظر أن يخضع خلال يومين لأشعة جديدة لتقييم إصابته.

وتعرض ميسي للإصابة خلال مباراة "ريال بيتيس" في 10 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، ليتقرر غيابه عن الملاعب حتى 2014.

وارتفعت الحال المعنوية لـ«البرغوث» الأرجنتيني بعد عودته إلى بلاده قبل يومين لاستئناف برنامج تعافيه، إذ يحاط بأسرته والجهاز الفني لمنتخب «التانغو».

واستراح ميسي عطلة الأسبوع مع أسرته في روساريو، وأعرب خلالها عن أسفه لخسارة فريقه الأولى في «الليغا» أمام أثلتيك بلباو بهدف نظيف، ليواصل تصدر البطولة لكن بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد.

وعاد النجم الأرجنتيني لبوينوس آيرس والتي ينتظر أن يواصل بها التدريبات للتعافي طوال الأسبوع، إذ استبعد أطبائه أن يتدرب في روساريو ليومين في الأسبوع.

وكان ميسي، أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية، وصل إلى بلاده قبل يومين لاستكمال برنامج تعافيه، قبل أن يعود إلى إسبانيا مطلع العام الجديد.

انشر عبر