شريط الأخبار

هل بدأت الحمله الامنية بنابلس ؟

07:28 - 03 تموز / ديسمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

بعد جدال طويل ما بين كبار المسؤولين الفلسطينين حول نابلس وضرورة البدء بحمله امنية واسعه النطاق او محدوديتها من عدمها فقد وصلت اليوم الكتيبة التاسعه التابعه لقوات الامن الوطني الفلسطيني والبالغ عددها 500 عنصر والتى تعتبر الكتيبة الاكثر تدريبا وتسليحا بين قوات الامن الى نابلس للبدء بحمله امنية سوف تطال كافه انحاء محافظة نابلس .

وزعم العقيد محمد حمود  أن "الهدف الاساسي هو توفير الامن والامان لكافة ابناء شعبنا في المدينه والقري والمخيمات الفلسطينية في محافظة نابلس وان الحمله ليست محدده بوقت ولكنها محدده باهداف محدده وهي التعامل مع كافة الخارجين عن القانون الفلسطيني والعابثين بمقدرات امن هذا الشعب الفلسطيني العظيم" على حد قوله.

وقال حموده "كل من له تجاوزات جنائية او امنية سيكون هدفا لهذه الحمله اضافه الى ان الحمله تستهدف ايضا جمع السلاح غير الشرعي وغير القانوني فنحن سلطة واحده ويجب ان يكون لدينا سلاح واحد ووحيد هو سلاح السلطة الوطنية الفلسطينية" على حد قوله .

ورفض حموده ان تكون الحمله سوف تستهدف مخيم بلاطة على وجه الخصوص و الذى شهد في الايام الاخيرة مواجهات مع قوات الامن الفلسطيني كان اخرها يوم امس حيث اصيب ثمانية افراد من قوات الامن والشرطة الفلسطينية بجروح طفيفه جراء رشقهما بالحجارة من قبل عشرات الشبان المتظاهرين.

 



حملة امنية

حملة امنية

حملة امنية

 

انشر عبر