شريط الأخبار

الطقس: منخفض يبدأ التاثير على فلسطين اليوم الثلاثاء

07:11 - 03 حزيران / ديسمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

 تتأثر البلاد تدريجياً اعتباراً من ساعات ما بعد ظهر يوم الثلاثاء 3/12/2013 بحالة من عدم الإسقترار الجوي ، وذلك نتيجة تقدم حوض علوي بارد بإتجاه البلاد ومترافق مع أمتداد منخفض البحر الأحمر من الجنوب وهو ما سيؤدي إلى تشكل السحب الركامية الرعدية وهطول أمطار محلية تكون مصحوبة بأنخفاضات ملموسة على درجات الحرارة أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

اليوم الثلاثاء 3/12/2013 يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ويكون الطقس معتدلاً في المناطق الجبلية ،ودافئاً في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسط والعالية ، هذا وتتساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق في شمال البلاد خلال ساعات الصباح والظهيرة ، وقد تمتد على شكل زخات خفيفة إلى مناطق محدودة من الوسط .

وخلال ساعات ما بعد الظهر تتحول الأجواء تدريجياً إلى غائمة في معظم المناطق ،وتتهيأ الفرصة تدريجياً خلال ساعات المساء والليل لتساقط زخات محلية من الامطار تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية احياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة ، تنشط احياناً.


الأربعاء 04/12/2013

يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً وما بين غائماً جزئياً إلى غائم، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية مصحوبة بالرعد فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

هذا والله أعلى وأعلم

انشر عبر