شريط الأخبار

الأخصائي الاجتماعي والنفسي ينظم سلسلة زيارات إلى مديريات وزارة الشؤون الاجتماعية بالقطاع

08:16 - 02 تشرين أول / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت وزارة الشئون الاجتماعية وفدا من منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بكافة مديريات المحافظات، وذلك بهدف تدعيم العلاقات المشتركة وفتح أفاق جديدة من التعاون المتبادل بين الطرفين وشكرهم على جهودهم المبذولة في خدمة أبناء الشعب تقديرا لجهدهم المتواصل باستمرار بتقديم الخدمات الإنسانية.

وتأتي هذه الزيارة في سلسلة التواصل مع مؤسسات المجتمع وتأكيدا على أهمية الدور الفاعل الذي تلعبه وزارة الشئون الاجتماعية من خلال تسهيل الخدمات والمساعدات لأبناء المجتمع الفلسطيني الذي يعاني الحصار في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها مجتمعنا الفلسطيني الذي يحتاج إلى المساعدة والوقوف بجانبه وتأكيدا على ضرورة التعاون مع الوزارة في خدمة أبناء الشعب.

من جانبهم رحبوا المدراء بهذه الزيارة كما وطلبوا المنتدى بتزويدهم وإعطائهم دورات تدريبية في مجال الحاسوب والإدارة في مجال التخصص لكافة للباحثين العاملين ولذويهم لدى مديريات الوزارة بهدف إكسابهم مهارات التعامل مع الحالات الاجتماعية والإنسانية التي يقابلونها في ميدان العمل وتطوير من قدراتهم في الظل التطور التكنولوجي.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم دروع تذكارية لمدراء المديريات بالمحافظات تقديرا لجهودهم بعد انتهاء عام كامل من الجهد والعطاء في بناء الوطن الفلسطيني بالإضافة لتوزيع هدايا إلى جميع الأخصائيين والأخصائيات بكافة مديريات الوزارة.

انشر عبر