شريط الأخبار

روني ينقذ مانشستر يونايتد من مقصلة توتنهام

08:09 - 01 تشرين أول / ديسمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

حقق فريق مانشستر يونايتد تعادلا صعبا مع مضيفه توتنهام بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الأحد ، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل السبيرز هدف السبق من ركلة حرة مباشرة نفذها كايل وولكر صاروخية عابرة للقارات اكتفى الجميع بمشاهدتها وهي تسكن شباك دي خيا في الدقيقة 18.

بعد هدف التقدم واصل أصحاب الأرض شن الغارات على حصون مان يونايتد، حيث تقمص فيديتش دور البطولة وتكفل بإبعاد الكرات عن شباك دي خيا.

وبعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء أدرك واين روني التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 31 بعدما روض مدافع توتنهام عرضية جونز إلى أقدام روني، ليضعها الـ"غولدن بوي" في شباك لوريس.

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 54 وضع البرازيلي كورديرو ساندرو توتنهام بالمقدمة مرة أخرى من كرة قوية لا تصد ولا ترد ولا يشق لها غبار استقرت في  الجهة اليسرى للحارس دي خيا.

ولم تدم فرحة السبيرز سوى 3 دقائق بعدما تعرض ويلباك لعرقلة من الحارس لوريس داخل المنطقة المحظورة، ليحتسب الحكم على إثرها ركلة جزاء حولها روني إلى هدف.

وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح في رصيد مان يونايتد 22 نقطة وبقي في المركز الثامن، أمام توتنهام التاسع بنقطة واحدة.

انشر عبر