شريط الأخبار

الأمطار تعود للسقوط نهاية الاسبوع الجاري

06:50 - 01 حزيران / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أفاد موقع طقس فلسطين المتخصص برصد الأحوال الجوية والظواهر الطبيعية بان الأمطار ستعود للسقوط نهاية الأسبوع الجاري بعد حالة الجفاف التي سادت الشهر الماضي.

ويطرأ يوم غد الإثنين ارتفاع على درجات الحرارة ، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية، ودافئاً في باقي المناطق، وتظهر كميات من السحب المتوسط والعالية، بحيث تكون الأجواء غائمة تتحول تدريجياً إلى غائمة جزئياً في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي  يوم الثلاثاء يكون  لطيفاً في المناطق الجبلية، ودافئاً في باقي المناطق، هذا وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية، بحيث تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء تتأثر البلاد تدريجياً بحالة من عدم الأستقرار الجوي ، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تصحب بالرعد احياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد ، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة السرعة ، تنشط احياناً.

وفي يوم الأربعاء يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، و مائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية ، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تصحب بالرعد احياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الامطار غزيرة احياناً ،  وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة ، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت ، كما وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تصحب بالرعد احياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

انشر عبر