شريط الأخبار

"الجهاد الإسلامي" تقيم حفل تأبين للشهيد محمد عاصي في رام الله

06:08 - 01 تموز / ديسمبر 2013

رام الله - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أمس السبت مهرجانًا تأبينيًا للشهيد القائد محمد رباح عاصي مهندس عملية تل الربيع المحتلة وقائد سرايا القدس برام الله، في مسقط رأسه ببلدة بيت لقيا قضاء رام الله وسط الضفة المحتلة.

  ويأتي هذا المهرجان الحاشد على شرف ذكرى مرور 40 يومًا على ارتقاء الشهيد القائد الشهيد محمد عاصي، الذي جرع الصهاينة كأس المنون وحسم بعمليته البطولية في مدينة "تل ابيب" الانتصار لشعبنا ومقامته في معركة السماء الزرقاء. 

  بدوره، قال احد قادة حركة الجهاد الإسلامي في رام الله خلال كلمة له بالمهرجان الجهادي، أن دماء القائد محمد عاصي ستزهر جيلًا مفعمًا بالثورة، ومسكونًا بالهم، ومتشربًا للتضحية من أجل الوطن، فالقائد يخلفه ألف قائد، والراية سيحملها فرسانٌ جدد". 

  وجدد القيادي عهد الوفاء والبيعة لدماء الشهيد محمد عاصي ولكل شهداء فلسطين على مواصلة نهج المقاومة حتى طرد الغزاة من أرضنا المباركة. 

  وأضاف ان الشهيد محمد عاصي يعد قائداً فريداً من نوعه، فقد كانت له صولات وجولات عديدة في تاريخ جهاده الحافل في سرايا القدس، وختم هذا التاريخ المشرف بعملية نوعية في قلب "تل ابيب" وبشهادة مباركة في احد الكهوف بمنطقة بيت لقيا بعد ان خاض اشتباكا مسلحاً وعنيفاً مع جنود الاحتلال الذين حاصروه. 

  وأكد القيادي في نهاية كلمته على أن المقاومة هي الطريق الأقصر لاسترداد أرضنا وتحرير مقدساتنا، وأن المواجهة هي اللغة المباشرة لاستنزاف عدونا وقهره، وأن الوفاء هي أبلغ قيم التواصل مع ذوي الشهداء.



عاصي
عاصي
عاصي
عاصي
عاصي
عاصي
عاصي
عاصي
عاصي

انشر عبر