شريط الأخبار

بعد التهديدات الاسرائيلية

أبو مرزوق: أي مغامرة للاحتلال بغزة سيندم عليها

09:13 - 29 تموز / نوفمبر 2013

القاهرة - فلسطين اليوم

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق، أن أية مغامرة صهيونية جديدة قد ترتكب بحق قطاع غزة لن تكون كسابقاتها، وسيندم قادة الاحتلال على خوضها.

وكانت صحيفة "معاريف" الصهيونية نشرت خبر مفاده، أن جيش الاحتلال أنهى مساء الأربعاء الماضي تدريباته لإعادة احتلال قطاع غزة مجدداً، مبينةً أن فرقة غزة في الجيش استمرت بتدريباتها ٤ أيام، وأن مناوراتها كانت تحاكي كل التحديات المختلفة التي تواجههم.

وقال أبو مرزوق عبر صفحته على "الفيس بوك" الجمعة: "يتزامن هذا الكلام مع تكرارٍ لتصريحات عديدة لقياداتٍ كبيرة بأن الحرب على قطاع غزة قادمة لا محالة والأمر مسألة وقت، وهذا الكلام ليس بالجديد والعدوان عندهم طبع ولا يحتاج الى ذريعة للرأي العام ولا للمجتمع الدولي".

أضاف "إن المقاومون بغزة يأخذون هذا الكلام مأخذ الجد، على الرغم من الحملات الكاذبة والافتراءات المتكررة، فهم يبذلون كل الطاقة لرفع الكفاءة ومواجهة العدو بكل اقتدار رغم الحصار والحملات التي لم تتوقف ضد المقاومة والتشكيك فيها واتهامها مرة بمواجهة الجيش المصري وأخرى بملاحقة المعارضة وثالثة بالتشكيك بالنوايا والمقاصد".

وتساءل "من تخدم هذه الأقلام والتي تسكت عند الحرب وتسترسل بعد انتهائها!!".

وتابع "إن رجالاً أعدوا أنفسهم للجهاد وهانت عندهم الدنيا واختاروا المواجهة، فسيكتب لهم نصر أو شهادة بإذن الله، لأن غطرسة القوة وهمجهية التفوق لن تنتصر أمام صمود المقاومين واستغاثة المظلومين برب العالمين".

انشر عبر