شريط الأخبار

النائب الخضري يدعو لإسقاط مخطط "برافر"

05:34 - 29 كانون أول / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم


أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن إسقاط مخطط برافر التهجيري الهادف للسيطرة على آلاف الدونمات وتهجير مئات آلاف المواطنين من أراضيهم وقراهم في النقب مسؤولية الكل الفلسطيني على المستويات الرسمية والفصائلية والمؤسساتية والشعبية.

ودعا الخضري إلى المشاركة الفاعلة في الأنشطة والتظاهرات المقررة غداً السبت في الداخل الفلسطيني في مواجهة مخطط برافر التهجيري.

وطالب بضرورة خروج التظاهرات وتنظيم الأنشطة والفعاليات المختلفة ضد مخطط برافر في كافة الأراضي الفلسطينية سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وأكد ضرورة استثمار هذا اليوم للتضامن والتكاتف ضد برافر وكافة المخططات التي تهدف للسيطرة على الأراضي الفلسطينية وتهجير السكان، سواء في قطاع غزة بالحصار والإغلاق، والضفة الغربية بالاستيطان والجدار والحواجز والتضييق، والقدس المحتلة بالتهويد والاقتحامات والاعتقالات وهدم المنازل.

وأشاد الخضري بصمود الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم، وصبرهم وتحديهم، مطالباً في الوقت ذاته بحراك عربي وإسلامي لتعزيز هذا الصمود، مقدماً التحية للجماهير الفلسطينية في الداخل.

وأشار الخضري إلى أن اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار تعقد غداً السبت فعالية ضد الحصار ومخطط برافر التهجيري في ساحة الجندي المجهول الساعة السادسة والنصف مساءً.

انشر عبر