خبر الطقس: أجواء غائمة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة

الساعة 06:02 ص|29 نوفمبر 2013

غزة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو صافيا إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائما "جزئيا" الى غائم ومغبر"، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقيه معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا"، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين: يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شماليه شرقيه معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يستمر الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود7- 8 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شماليه شرقيه معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.