شريط الأخبار

طالت أكثر من 16 مواطناً..حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

08:50 - 28 تشرين أول / نوفمبر 2013

بيت لحم - فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة، في مختلف مدن الضفة المحتلة، وأحياء القدس المحتلة طالت أكثر من 16 مواطناً.

يُشار، إلى أن قوات الاحتلال تصعد من حملتها الاعتقالية بحق المواطنين الفلسطينيين بمدن الضفة المحتلة وأحياء القدس، ليزيد من أعداد الأسرى القابعين في سجون الاحتلال.

وأوضحت مصادر إعلامية، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة الدوحة في بيت لحم، حيث اعتقلت الفتى أمير فضل دغامين (17 عاما)، وابراهيم خضر مسالمة (43 عاما)، ومحمد خلاف ( 22 عاما) من بلدة الدوحة جنوب بيت لحم عقب مداهمة منازلهم'.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن حربي ابو صادود من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وقام بتفتيشه دون التبليغ عن اعتقالات أو استدعاءات'.

وفي مخيّم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن حربي أبو صدود ونجله سعيد بعد مداهمة منزله وتفتيشه، وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، فيما سلّمت عشرة مواطنين آخرين بلاغات لمراجعة المخابرات الصهيونية.

واعتقلت القوات المواطن عصام شحادة السعدة من بلدة حلحول، بعد وقفه على حاجز عسكري قرب مخيّم العرّوب شمال الخليل، وجرى ضربه وتكسير زجاج مركبته.

فيما اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، وهم: عيسى بدر ملوح مسالمة (18عاما)، بلال تيسير عبد الرزاق مسالمة (22 عاما) وشادي عبد الرسول المسالمة (21 عاما).

وفي بلدة قباطية بجنين، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس الطالب في الجامعة العربية الأمريكية إسلام نصري محمد أبو الرب (25 عاماً)، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

كما اعتقل الاحتلال مواطنا آخر من مخيّم الجلزون شمال مدينة رام الله، وادّعى الاحتلال أنّ كافّة المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرة إلى نقلهم إلى الجهات الأمنية المختصّة للتحقيق معهم.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات وتوغلات في مدينتي نابلس وقلقيلة طالت العديد من الشبان، حيث تم اعتقال الشاب عبد الله جعيدي من حي جعيدي بمدينة قلقيلية، فيما اقتحمت دوريات الاحتلال بلد عزون واعتقلت الشاب حمادة سعيد رضوان (17 عاماً).

انشر عبر