شريط الأخبار

اعتصام مفتوح لأصحاب الرواتب المقطوعة بسبب التقارير الكيدية بغزة

12:49 - 27 تشرين أول / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

هدد أصحاب الرواتب المقطوعة من موظفي السلطة بسبب التقارير الكيدية , بالدخول اليوم الأربعاء في اعتصام مفتوح  بمكتب زكريا الأغا بمدينة غزة .

 قال أصحاب الرواتب المقطوعة والذي وصل عددهم 450 موظف مدني وعسكري ان فعاليات الاعتصام بدأت منذ ثلاثة أشهر , ولم تلاق أي استجابة من المسؤولين.

وبين أصحاب الرواتب خلال بيان وصل "فلسطين اليوم" ان قطع الرواتب بسبب التقارير الكيدية،دخلت عامها السابع ,وعائلنا تعاين الأمرين من ظروف اقتصادية واجتماعية سيئة .

وبين أصحاب الرواتب المقطوعة انه بالرغم من تشكيل لجنة امنية من اللواء إسماعيل جبر , وقامت اللجنة برفع أسماء من استكملوا كافة المراحل الأمنية لصرف رواتبهم إلا ان الرواتب لم تصرف رغم إننا من تفريغات 94-94 الى 2004 .

وبين أصحاب الرواتب ان الكثير من أصحاب الرواتب المقطوعة بسبب التقارير الكيدية لديهم العديد من المسؤوليات والأعباء اتجاه عوائلهم , من طلبة مدارس وجامعات ومعاقين حركيا .

وناشد المقطوعة رواتبهم بسبب التقارير الكيدية الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الحكومة رام الله رامي الحمد لله , بالنظر الى قضيتهم على محمل الجد , وحل قضيتهم المالية أسوة بباقي الموظفين الذين حلت قضاياهم خلال هذة الأيام الماضية.

انشر عبر