شريط الأخبار

زفت شهداء الخليل الثلاثة

لجان المقاومة: شعبنا في ضفة الأحرار يقف على خط النار

11:09 - 27 تشرين أول / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زفت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين شهداء الخليل الذين إرتقوا خلال اشتباك مسلح مع قوات العدو الصهيوني لتؤكد دمائهم الطاهرة أن مسيرة الجهاد متواصلة وأن شعبنا في ضفة الأحرار يقف على خط النار الأول للدفاع عن مقدساتنا وأرضنا في مواجهة عربدة العدو الصهيوني  ومستوطنيه .

وأكدت لجان المقاومة بأن جريمة العدو الصهيوني في مدينة يطا قضاء الخليل واغتيال ثلاثة شهداء من أبنا ء شعبنا هي استمرار لمسلسل من الجرائم المتواصلة ضد أهلنا وشعبنا ومقدساتنا في كل أنحاء الوطن المحتل .

وشددت لجان المقاومة على أن العدو الصهيوني سيدفع ثمن جرائمه غاليا أجلا أم عاجلا ولن تذهب دماء الشهداء سدى وأن الزمن الذي تسيل به دمائنا دون عقاب قد ولى الى غير رجعة فالدم بالدم والقتل بالقتل .

وأكدت لجان المقاومة أن جريمة إغتيال الشهداء الثلاثة تستدعي من الكل الفلسطيني التوحد والالتفاف حول برنامج المقاومة والجهاد ونبذ المفاوضات العبثية التي أثبتت عقمها وفشلها ووقف التنسيق الامني مع العدو الصهيوني لأنها تشكل غطاءً لجرائمه وإرهابه ضد شعبنا الفلسطيني  .

ودعت لجان المقاومة الى اطلاق يد المقاومة في ضفتنا الثائرة للرد على جرائم العدو الصهيوني ووضع حدا لعربدته داعية جماهير شعبنا الأبي في الضفة المحتلة للتصدي للعدو وإفشال مخططاته ومؤامراته .

وعاهدت لجان المقاومة الشهداء الأبرار وكل جماهير شعبنا بأن تبقى جذوة المقاومة مشتعلة وأن يبقى أسود ألوية الناصر صلاح الدين رافعين لواء الجهاد والمقاومة والحفاظ على المبادئ والحقوق حتى النصر والتمكين بإذن الله .

انشر عبر