شريط الأخبار

حزب الله يصف الاتفاق النووي الايراني بأنه "انتصار نموذجي"

08:19 - 25 تشرين أول / نوفمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

وصف “حزب الله” اللبناني الاتفاق النووي بين إيران ودول الخمس زائد واحد، في بيان اليوم الاثنين، بالانتصار النموذجي والإنجاز العالمي.

ووصف بيان الحزب الاتفاق بأنه “انتصار نموذجي وإنجاز عالمي نوعي تضيفه الجمهورية الإسلامية إلى سجلها المشرق بالانتصارات والانجازات من خلال توصل دبلوماسيتها النشطة إلى اتفاق يستند إلى صلابة الموقف المبدئي الإيراني من موضوع البرنامج النووي السلمي الذي تطوره”.

وأضاف البيان أن الاتفاق هو “انتصار يشكل قدوة وأمثولة لباقي الدول والحكومات والشعوب التي تنشد العزة والاستقلال، دون أن ترضخ للإملاءات الخارجية، أو تستسلم أمام التهديدات والإغراءات”.

وقال البيان إن هذا الإنجاز “يقدم فرصة تقدم علمي وتطور تكنولوجي يقومان على الاعتماد على الذات والثقة بقدرات الشعب ويحققان لإيران الاكتفاء الذاتي في عديد من المجالات بما يؤكد أن الثبات على المواقف والوحدة بين القيادة الحكيمة والشعب الصامد يؤديان إلى واقع لا يمكن تجاوزه، وهو واقع انتصار الدول على كل التحديات التي تعترضها”.

وأضاف أن “ما تحقق من خلال هذا الاتفاق هو انتصار كبير لإيران ولشعوب المنطقة كلها وهزيمة لأعداء الشعوب والقوى المتربصة شراً بالمنطقة وأهلها”

انشر عبر