خبر ‏التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور بلدية دير البلح

الساعة 08:10 ص|24 نوفمبر 2013

دير البلح

 زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، بلدية دير البلح وسط قطاع غزة، في إطار التواصل مع المؤسسات التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني.

وضم الوفد كل من الشيخ ناصر الهنداوي والشيخ سعيد مسمح وعدد من كوادر اللجنة، كان في استقبال الوفد الأستاذ سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح ونائب رئيس البلدية وعدد من العاملين في البلدية.

ورحب رئيس البلدية بالوفد وثمن هذه الزيارة، مؤكداً على أن للجنة التواصل والإصلاح البصمات الواضحة في التواصل مع الجماهير الفلسطينية ومؤسساتها التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني، وشدد على دور حركة الجهاد الإسلامي في جميع الميادين.

وأطلع نصار الوفد على عمل البلدية وانجازاتها خلال السنة الأخيرة والصعوبات التي تواجه البلدية، مبيناً أن البلدية تعمل كل جهدها لتوفير الخدمات للمواطنين في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وشكرهم على الانجازات العظيمة للبلدية في ظل الحصار الصهيوني وتمنى لهم دوام التقدم في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره، أكد الهنداوي، على دور البلدية المهم والكبير في خدمة أبناء دير البلح وأن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل المؤسسات الخدماتية في الوسطى لتستمر روح المحبة والإخاء وإحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور واللقاء والتحاور مع أبناء شعبنا الفلسطيني, وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع المحبة والوفاء لرئيس البلدية واعضاء مجلس البلدية لجهودهم الكبيرة في خدمة ابناء شعبنا.