شريط الأخبار

رونالدو: أنا الأفضل منذ وقت طويل

02:57 - 22 كانون أول / نوفمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم


أكد  كريستيانو رونالدو أنه ليس مهووساً بالكرة الذهبية، وفي حديث له مع ثلاثة أطفال مصابين باللوكيميا، دعاهم إلى الحفل إذا ما فاز بالجائزة التي تمنح إلى أفضل لاعب كرة قدم عام 2013، مؤكدا أنه الأفضل في العالم ليس هذا العام فحسب، وإنما منذ وقت طويل.


ورد كريستيانو على أحد الأطفال في برنامج «مباراة الساعة 12» بمحطة «كادينا سير» الإذاعية بقوله: «لا أفكر كثيراً في الكرة الذهبية. أعرف أن تسليمها سيكون في كانون الثاني (يناير)، لكن لا يمكنني أن أعد بالذهاب. أفضل عدم قول شيء لأن الأمر لا يعتمد فقط علي. لست مهووسا بالكرة الذهبية».


ويؤكد رونالدو أنه الآن يشعر بحب جماهير ريال مدريد: «إنه موسمي الخامس في ريال مدريد. في البداية لا يعرف المرء كيف يرتبط بجماهير «البرنابيو» لأن لها خصوصية، وتملك ثقافة مختلفة عن دول أخرى. لكن عندما تكسب قلب سكان مدريد وجماهير الريال، يقدرك الناس في الشارع كثيرًا ويثمنون عملك وطريقتك والأسلوب الذي تقدم به كل شيء للقميص».


ورداً على سؤال عمّا إذا كان يعتقد نفسه اللاعب الأفضل في العالم حالياً قال: «أعتقد أنه ليس فقط هذا العام. فمنذ أن قدمت إلى مدريد كان علي أن أثبت للناس أنني موجود. إنها أذواق كما قلت أكثر من مرة، ولا يمكن أن أروق للجميع».

انشر عبر