شريط الأخبار

القيادي شهاب: الصحفيون انخرطوا في مشروع المقاومة لنقل الحقيقة

05:46 - 19 كانون أول / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم


أكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب، أن الصحفيون الفلسطينيون انخرطوا خلال معركة السماء الزرقاء في مشروع المقاومة الفلسطينية لنقل الحقيقة التي يخفيها الاحتلال الإسرائيلي عن عيون العالم أجمع.

وقال شهاب في تصريح لإذاعة القدس: "ليس غريباً أن يستهدف الاحتلال الصهيوني الصحفيين فهو يستند إلى عقيدة عنصرية تقوم على استهدافه الأطفال والنساء والشيوخ ولا يميز هذا العدو بين صحفي أو أخر فكل أطياف الشعب الفلسطيني كانوا في دائرة الاستهداف من قبل طائرات الاحتلال الصهيوني".

وأوضح أن العدو الصهيوني صوب رصاصه تجاه الصحفيين في محاولة لقتل الحقيقة التي تنقلها عدسات الكاميرا إلى العالم أجمع، قائلاً: "طالما نقل العدول الصهيوني زيفه وإدعاءاته للعالم حول الديمقراطية وحديثه عن عدم استهداف المدنيين، ليفاجئ بالإعلام الفلسطيني الذي أحرجه وبث الرعب له في كل أنحاء العالم خلال نقله للحقيقة".

وفيما يتعلق بالإعلام العربي أشار إلى أن الإعلام العربي انقسم إلى قسمين فمنهم من قام بواجبه القومي والإنساني تجاه ما كانت تتعرض له غزة ومنهم من انضم إلى المقصرين"، مشدداً على أن بعض الإعلام العربي قام بدوره والتزم برأي الشارع العربي والإسلامي".

 

انشر عبر