شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح تزور جمعية دار الهدى

10:48 - 19 حزيران / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح جمعية دار الهدى لرعاية الأطفال في مدينة غزة في إطار التواصل  مع مؤسسات المجتمع المدني.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ أبو أسامة فورة ومدير الجمعية خالد فورة ومحاسب الجمعية الشيخ حجازي الوادية أبو السعيد وعدد من مجلس إدارة الجمعية و العاملين فيها.

وقد رحب الشيخ فورة بالوفد وثمن هذه الزيارة وشرح تطور الجمعية خلال السنوات العشرون السابقة حيث بداية الجمعية بروضة والان بعد عشرون عاما أصبحت الجمعية تمتلك واحد وعشرون روضة ومدرستان حيث بلغ عدد الطلاب في هذا العام خمسة آلاف طالب وثلاثمائى وخمسون معلم ومعلمة وعامل داخل الجمعية.

وبين أن الجمعية في تطور مستمر حيث وضعت إدارة الجمعية خطة تطوير خمسية للرقي بالجمعية حتى تصل إلى مصافي الجمعيات التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأضاف الشيخ ابو اسامة ان المدارس في الجمعية للسنة الثانية تأخذ المرتبة الاولى على القطاع في التعليم الحكومي والاهلي.

بدوره، شكر الشيخ شعبان ابو غنيمة حسن الاستقبال وشكر ادارة الجمعية لدورها الكبير في خدمة اطفال شعبنا وطلابنا وسرعة التطور داخل الجمعية واتساعها.

بدوره، الشيخ ابو وسيم الوادية مسئول التواصل والاصلاح العامة ثمن دور الجمعية الريادي وتفوقها على الكثير من الجمعيات الاهلية وذلك بفضل ادارة الجمعية والطاقم الاداري العامل في الجمعية , وأضاف الوادية اننا نفتخر أمام الآخرين بانجاز الجمعية الكبير, وهنئهم لحصولهم على المرتبة الاولى على مستوى مدارس القطاع خلال السنتين الأخيرتين متفوقة على كل المدارس الخاصة والحكومية في القطاع, وأكد لولا اهتمام الادارة وكفائتها الكبيرة لما وصلت الجمعية الى هذا المستوى المتقدم وتمنى لهم دوام التقدم والازدهار لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني المحاصر والمنكوب.

 بدوره، الشيخ ابو وائل عابد شكر حسن الاستقبال وأكد على ان هذه الزيارات ستستمر حتى تشمل كل مؤسسات المجتمع المدني والحكومي.

انشر عبر