شريط الأخبار

حركة المجاهدين: خطاب د. شلح شامل وهام

06:04 - 18 حزيران / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

وصف د. سالم عطالله " أبو محمود" عضو مكتب الأمانة العامة لحركة المجاهدين الفلسطينية خطاب د.رمضان عبدالله شلح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالشامل والهام حيث قال د.سالم عطالله عقب الخطاب انه جاء في هذه الأوقات وفي ذكرى انتصار حرب الأيام الثماني ليؤكد على الخيار الوحيد الذي تبناه الشعب الفلسطيني بكل طوائفه وأطيافه وهو خيار المقاومة مستدلاً على ان الشعب مازال متمسكاً بالمقاومة بفوز حركة حماس في الانتخابات الأخيرة والانتصار التي حققته المقاومة مؤخراً في حرب الأيام الثماني.

كما ثمن ابو محمود دعوة د. شلح إلى الإسراع في إعادة صياغة المشروع الوطني الفلسطيني ليضم الكل الفلسطيني حيث يحتاج الآن الوضع إلى لن يشمل مرجعية وطنية شاملة تشمل الكل الفلسطيني وتضمن تمثيل  كل الفصائل الفاعلة خاصة فصائل المقاومة.

وختم أبو محمود تصريحه قائلاً لمسنا في هذا الخطاب حرصاً واضحاً على ما تبناه شعبنا وتأكيداً على خياره الوحيد وان كل ما سوى ذلك هو مناقضة لخيار الشعب الفلسطيني وهو خيار المقاومة الذي حقق نصر حرب الأيام الثماني وحرر اكثر من 1000 أسير في صفقة وفاء الاحرار  .

مؤكدا في الوقت ذاته ان د.رمضان شلح أكد على المعالم الواضحة في التعاطي مع العدو الصهيوني المجرم.

وثمن د.سالم دعوته لفصائل المقاومة الي رفع قدراتها وجهازياتها لا المطلوب في هذه المرحلة ان تكون لفصائل المقاومة قوية وان يكون لها كلمة الفصل في معادلة الصراع مع العدو الصهيوني لا سيما في ظل المفاوضات العبثية التي تجري وان عليها العبء عليها اصبح كبير بعد الانتصار الذي حققته لتحافظ على  هذا الانتصار نحو التحرير الشامل.

انشر عبر