شريط الأخبار

"إيران تزيل الستار اليوم عن "طائرة بدون طيار" الأكثر تطوراً

10:52 - 18 تموز / نوفمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

برعاية وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد حسين دهقان، أُزيح الستار اليوم الاثنين عن الطائرة الاستراتيجية الإيرانية بدون طيار "فطرس" الأحدث والأكثر تطورا.

والطائرة بلا طيار "فطرس" المصنعة من قبل شركة صناعة الطائرات الإيرانية التابعة لمنظمة الصناعات الجوية بوزارة الدفاع، تعتبر الأحدث والأكبر بين الطائرات بلا طيار الإيرانية الاستراتيجية، ولها مميزات خاصة.

والمدى العملاني لهذه الطائرة يبلغ أكثر من الفي كيلومتر وهي قادرة على التحليق لارتفاع 25 ألف قدم والطيران لمدة تتراوح بين 16 و 30 ساعة بصورة متواصلة.

وتقوم الطائرة بلا طيار "فطرس" فضلا عن مهمة الاستطلاع، بانجاز مهمات قتالية من خلال تسلحها بمختلف أنواع الصواريخ.

"فطرس" الطائرة الاستراتيجية الايرانية بلا طيار بمدى 2000 كلم برعاية وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد حسين دهقان، أُزيح الستار اليوم الاثنين عن الطائرة الاستراتيجية الايرانية بدون طيار "فطرس" الاحدث والاكثر تطورا.
  •  
) طهران (فارس)
والطائرة بلا طيار "فطرس" المصنعة من قبل شركة صناعة الطائرات الايرانية التابعة لمنظمة الصناعات الجوية بوزارة الدفاع، تعتبر الاحدث والاكبر بين الطائرات بلا طيار الايرانية الاستراتيجية، ولها مميزات خاصة.
والمدى العملاني لهذه الطائرة يبلغ اكثر من الفي كيلومتر وهي قادرة على التحليق لارتفاع 25 الف قدم والطيران لمدة تتراوح بين 16 و 30 ساعة بصورة متواصلة.
وتقوم الطائرة بلا طيار "فطرس" فضلا عن مهمة الاستطلاع، بانجاز مهمات قتالية من خلال تسلحها بمختلف انواع الصواريخ. - See more at: //arabic.farsnews.com/newstext.aspx?nn=9205194045#sthash.FmEdM7uD.dpuf
انشر عبر