خبر الطقس:اليوم درجات الحرارة منخفضة وغداً فرصة مهيأة لسقوط الأمطار

الساعة 06:01 ص|17 نوفمبر 2013

رام الله

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون اليوم الأحد غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة بأن الجو يستمر يوم غدٍ الإثنين غائما جزئيا إلى صاف، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم الثلاثاء غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو الأربعاء غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار محلية متفرقة على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما ذكرت، الأرصاد الجوية "الإسرائيلية" أن الجو يكون نهار اليوم الأحد غائم جزئياً ولكن الفرصة مهيأة مساء لتساقط الأمطار على منطقة السحال لشمالي ووسط فلسطين المحتلة.
أما يوم غد الاثنين ستتساقط أمطار محلية مصحوبة بعواصف رعدية وسط وشمالي فلسطين المحتلة، ويوم  الثلاثاء تبقي الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية وسط فلسطين المحتلة.