شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل فتى من عزون ويداهم منزل بقلقيلية

05:13 - 16 كانون أول / نوفمبر 2013

قلقيلية - فلسطين اليوم


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، فتى من بلدة عزون وسلمت طفلا آخر بلاغا لمقابلة جهاز المخابرات، فيما داهمت منزل رئيس مجلس قروي عزبة الطبيب، بيان الطبيب، بقلقيلية واحتجزت عائلته وألحقت أضرارا بمنزله.

وداهمت قوة عسكرية إسرائيلية عزون من مدخلها الشرقي واعتقلت الفتى عمر زهران يوسف سويدان (11 عاما) بعد أن داهمت منزل ذويه، كما سلمت والد الطفل أحمد آدم بدوان (12 عاما) بلاغا لتسليم نفسه بعد أن أجرت عمليات تفتيش في منزله للبحث عنه.

في حين، داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم، منزل رئيس مجلس قروي عزبة الطبيب، بيان الطبيب، واحتجزت عائلته وألحقت أضرارا بمنزله.

ووفق مصادر محلية، فقد احتجز جنود الاحتلال أفراد العائلة خارج المنزل في البرد القارس، ما أدى إلى إصابة نجل الطبيب الأصغر بوعكة صحية بسبب تعرضه للبرد الشديد، نقل على إثرها إلى المستشفى.

وألحق جنود الاحتلال أضرارا بمحتويات المنزل، حيث قاموا بتكسير جهاز حاسوب، بالإضافة لتكسير باب المنزل أثناء عملية الاقتحام.

الجدير ذكره أن عملية الاقتحام هذه ليست الأولى من نوعها لمنزل الطبيب، حيث سبق واقتحمت قوات الاحتلال منزله في محاولة للضغط عليه لوقف أنشطة المقاومة الشعبية في القرية، وعلى رأسها إزالة خيمة الاعتصام.

انشر عبر