شريط الأخبار

سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بأربع قذائف هاون شرق خانيونس

02:43 - 14 تشرين أول / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها عن استهداف قوات العدو الصهيوني التي توغلت شرق خانيونس بأربع قذائف هاون صباح اليوم.

وكان مراسلنا قد أكد صباح اليوم أن المقاومة استهدفت الآليات الصهيونية التي توغلت الى الشرق من خانيونس جنوب القطاع بعدد من قذائف الهاون, وسمع دوي انفجارات قوية في المنطقة، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال.

وبدورها أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية سقوط ثلاثة قذائف أطلقت من غزة قرب السياج الفاصل، جنوبي قطاع غزة دون وقوع إصابات أو أضرار.

وأفاد مراسنا أن استهداف الآليات يأتي بعد توغلت جرافات "إسرائيلية" صباح اليوم الخميس بشكل محدود في أراضي المواطنين شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقد توغلت نحو ست جرافات من نوع D9 توغلت صباحا مسافة 200 متر تقريباً، انطلاقًا من بوابة موقع أبو ريدة، ببلدة خزاعة، بمساندة عدة آليات مدفعية داخل الشريط الحدودي.

وفيما يلي نص البيان:

(وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى )

بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تقصف الآليات الصهيونية المتوغلة شرق خان يونس بـ4 قذائف هاون

 بحمد الله وتوفيقه، تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها عن استهداف الآليات العسكرية الصهيونية المتوغلة شرق مدينة خان يونس بـ4 قذائف هاون.

 ففي تمام الساعة 9:30 من صباح اليوم الخميس 10 محرم 1435هـ ، الموافق 14/11/2013م، تمكنت وحدة المدفعية لسرايا القدس من استهداف الآليات العسكرية الصهيونية المتوغلة شرق خان يونس جنوب القطاع بـ4 قذائف هاون. واعترفت المصادر العسكرية الصهيونية بسقوط القذائف بالقرب من قوة صهيونية بمحاذاة السياج الحدودي شرق خان يونس، زاعمةً عدم وقوع إصابات.

  إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسؤوليتنا عن هذه المهمة الجهادية المباركة، لنؤكد أنها تأتي في إطار التصدي لأي عدوان أو تجاوز صهيوني داخل قطاعنا، مجددين العهد على المضي قدماً في نهج المقاومة، كخيار أمثل لتحرير أرضنا من دنس الصهاينة الغاصبين.

 جهادنا مستمر .. عملياتنا متواصلة

" وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "

 سرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الخميس 10 محرم 1435هـ ، الموافق 14/11/2013م

انشر عبر