شريط الأخبار

العمل تعلن عن حاجتها لتشغيل عدد من المدربين المهنيين على بند العقد

12:37 - 14 تشرين أول / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة العمل بغزة، عن حاجتها لتشغيل عدد من المدربين المهنيين على بند العقد المؤقت للعمل في مشروع الدورات المهنية القصيرة التي تنفذها من خلال مراكز التدريب المهني التابعة لها.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي صادر عنها أنها بصدد استئناف الدورات المهنية القصيرة في عدة تخصصات في مراكز التدريب المهني في كافة محافظات قطاع غزة وتحتاج لمدربين مهنيين لإعطاء الدورات..

وأوضحت الوزارة أنه سيتم العمل على بند العقد لحين انتهاء الدورة التدريبية في تخصصات الكهرباء العامة و التبريد والتكيف والتمديدات الصحية وصيانة الحاسوب والدهان والجبس والبلاط والقصارة والطوبار وحديد التسليح، بالإضافة الى مهندس معمارى ومدني وإداري وأمين مخزن.

ودعت الوزارة المدربين الراغبين بالعمل تسجيل بياناتهم عبر الموقع الالكتروني للوزارة من خلال نافذة " طلب تسجيل مدربين للدورات المهنية القصية"، منوهة إلى أن الاختيار سيتم وفق أسس ومعايير معينة وإجراء المقابلة الشخصية في الأيام القادمة.

يُذكر أن الوزارة قد اضطرت لوقف الدورات القصيرة بسبب الحصار وقلة المواد الخام وتوقف عدد كبير من أصحاب العمل لارتفاع أسعار المواد الخام، ولكن حرصاً منها على خدمة العاطلين عن العمل استأنفت الدورات وفق الإمكانيات المتاحة.

انشر عبر