شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور الجبهة الشعبية

10:37 - 13 تموز / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري للجهاد الإسلامي في فلسطين بمشاركة تواصل النساء المقر العام لحركة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في إطار التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومؤسساته المدنية وفي إطار تعزيز المحبة بين أبناء شعبنا الفلسطيني

وضم الوفد أبو وسيم الوادية مسئول اللجنة العامة، والقيادي في حركة الجهاد أبو طارق المدلل، والشيخ شعبان أبو غنيمة وأم وسيم الوادية مسئولة التواصل للنساء وأم حسام اشتيوي، وأم عاهد فروانة.

وكان في استقبال الوفد القادة في الجبهة النائب جميل المجدلاوي والدكتورة مريم ابو دقة ورباح مهنا.

ورحب المجدلاوي بالوفد وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير، مشيداً بدور لجنة التواصل الجماهيري لدورها الكبير في التواصل مع أبناء شعبنا لفلسطيني للم الشمل وتوحيد الصفوف في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

بدوره شكر المدلل الجبهة الشعبية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً أن لجنة التواصل والاصلاح تواصل الليل بالنهار لإصلاح ذات البين لتوحيد الشعب ضد الاحتلال وأن الزيارات مستمرة حتى تشمل كل الحركات.

بدورها تحدثت إشتيوي باسم التواصل للنساء في كلمة عبرت خلالها عن تقديرها للجبهة الجمعية والدور الذي تقوم به, مؤكدة أن لجنة التواصل تعمل على لم الشمل الفلسطيني وإعادة النسيج الاجتماعي كما كان لمواجهة الاحتلال.

من ناحيته، شكر الشيخ أبو غنيمة الجبهة الشعبية على حسن الاستقبال ونقل لهم تحيات حركة الجهاد الإسلامي ممثلة بالأمين العام الدكتور رمضان شلح والدكتور أبو عمر الهندي.

من جهته شكر الوادية، الحركة على حسن الاستقبال، مؤكداً على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة الفصائل والأحزاب العاملة في قطاع غزة وثمن الموقف المميز للجبهة الشعبية لدورها في لم الشمل والعمل على المصالحة الفلسطينية.

انشر عبر