شريط الأخبار

الداخلية بغزة تُنظم مسير عسكري في ذكرى الحرب

09:45 - 13 حزيران / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

بدأت صباح اليوم الأربعاء، وزارة الداخلية والأمن الوطني بحكومة غزة، مسير عسكري تحت عنوان " مسير التحرير " وذلك في الذكرى السنوية الأولى لحرب الأيام الثمانية، في جميع محافظات قطاع غزة بمشاركة جميع أجهزتها الأمنية بالقطاع.

وانطلق المسير من محافظة غزة في تمام الساعة 9 صباحاً من أمام ملعب اليرموك حيث سيصل لساحة الكتيبة، حيث سيلقي وزير الداخلية فتحي حماد الكلمة المركزية.

وقالت الوزارة:" إن هذا المسير يأتي للتأكيد على الثوابت ووفاء لدماء الشهداء والأسرى وحتى يعلم الجميع أن الوزارة ستبقى حافظة للجبهة الداخلية والساهرة على أمن الوطن والمواطن".

كما انطلق مسير محافظة رفح، من أمام أرض الأغا وصولاً لساحة مركز شرطة رفح وسيلقي كلمة المسير وزير الأسرى د.عطاالله أبو السبح.

وسينطلق مسير محافظة خان يونس الساعة 11:30 ظهراً من أمام مركز شرطة خانيونس وصولا لمدرسة عكا وسيلقي كلمة المسير النائب د..يونس الأسطل عضو المجلس التشريعي.

وذكرت الداخلية أن مسير محافظة الوسطى سينطلق الساعة 11:30 ظهراً من أمام موقع شرطة التدخل وحفظ النظام في دير البلح وصولا لمدرسة العائشية وسيلقي كلمة المسير النائب د.عبد الرحمن الجمل عضو المجلس التشريعي.

وفيما يتعلق بمحافظة الشمال بيّنت الداخلية أن المسير سينطلق الساعة 1 ظهراً من أمام موقع الرنتيسي العسكري وصولاً إلى ساحة مسجد الخلفاء وسيلقي كلمة المسير النائب أ.مشير المصري عضو المجلس التشريعي.

انشر عبر