شريط الأخبار

ستعقد مؤتمر هام.. سرايا القدس تنظم مسير عسكري غداً الأربعاء في ذكرى الحرب

03:46 - 12 تموز / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الثلاثاء، عن تنظيم عروضها العسكرية الكبيرة احتفالاً بالذكرى الأولى لمعركة السماء الزرقاء غداً الأربعاء في مدينة غزة تكريماً لشهداء المعركة وتأكيداً على الصمود وجهوزية السرايا لردع الاحتلال الصهيوني في أي معركة قادمة.

وأوضحت سرايا القدس في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، أن السرايا ستنظم العروض العسكرية غداً الأربعاء بتاريخ 13-11-2013 من ميدان فلسطين (الساحة) بعد صلاة العصر مباشرة وسيستقر المسير العسكري بالقرب من برج الشروق لعقد مؤتمر صحفي هام.

وبينت السرايا، أن مسيرة أخرى ستنطلق بعد صلاة الظهر مباشرة من حي الزيتون تجاه منزل الشهيد أحمد الجعبري قائد كتائب القسام والشهيد القائد في السرايا رامز حرب وسيطوف المسير في شوارع غزة احتفالاً بالذكرى الأولى لمعركة السماء الزرقاء.

ومن الجدير ذكره أن الخميس القادم يصادف الذكرى الأولى لمعركة السماء الزرقاء التي شكلت صمود تاريخي لرجال المقاومة في مواجهة (الجيش الذي لا يقهر) حيث تمكنت المقاومة من قصف "تل أبيب" بصواريخ "فجر 5 وفجر3" وكانت نقطة تحول في أداء المقاومة لردع العدو الصهيوني الذي أصبح يخشى ضربات سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية".

وكانت حركة الجهاد الإسلامي اعلنت في وقت سابق عن تنظيم مسيرات جماهيرية الخميس القادم في الذكرى الأولى لقطاع غزة في كافة محافظات القطاع.

انشر عبر