شريط الأخبار

ألوية الناصر: كل الخيارات مفتوحة أمام المجاهدين لردع العدو الصهيوني

09:48 - 12 حزيران / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

قالت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، أن خيار الجهاد والمقاومة خيار لا عودة عنه في تحرير  فلسطين من دنس الغاصبين الصهاينة وأن كل الخيارات مفتوحة أمام المجاهدين هناك لردع العدو الصهيوني .

وأكد أبو عطايا الناطق باسم الألوية، أن عمليات المقاومة في الضفة المحتلة ما هو إلا بداية في المرحلة الجديدة  لأداء المجاهدين الذين أخذوا على عاتقهم تحرير فلسطين ومواجهة العدو الصهيوني بالوسائل المتاحة من أجل بقاء جذوة الجهاد مستمرة .

وأوضح أبو عطايا أن كل المحاولات التي تستهدف منع المقاومة من أداء واجبها ستبوء بالفشل وان عهد الاستسلام ولى بلا رجعة فالمجاهدون خطوا  الطريق نحو فلسطين وألقوا خلف ظهورهم كل دعاة الاستسلام وأن الضفة المحتلة هي بداية الطريق فالضفة عادت من جديد ضفة المقاومة ولاستشهاد وبكل قوة .

وأضاف أبو عطايا إن فصائل المقاومة وفي مقدمتها ألوية الناصر صلاح الدين لن تألُ جهدا في ردع العدو الصهيوني وكل يوم يرتكب فيه هذا العدو الجبان حماقة ستزيد من فاتورة الحساب التي حتما سيدفعها عاجلا أم أجلا فالمقاومة هي من تحدد زمان ومكان المعركة .

وطالب أبو عطايا كل المجاهدين في الضفة المحتلة أن يستمروا في جهادهم لعدوهم وأن يضربوه بكل قوة وفي كل مكان حتى يعلم ان لفلسطين رجال لا تربكهم سياسة الاعتقال ولا الملاحقة الامنية وان يثبتوا لأذناب الاحتلال ان فلسطين لا تعون لا عبر فوهة البندقية .

انشر عبر