شريط الأخبار

لرفعه رابعة.. الأهلي يحرم عبد الظاهر من المشاركة في «مونديال الأندية»

09:17 - 11 تموز / نوفمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري لكرة القدم معاقبة المهاجم أحمد عبد الظاهر وحرمانه من المشاركة مع الفريق في نهائيات كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب من 11 إلى 21 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وجاءت العقوبة بسبب إشارة اللاعب بعلامة «رابعة» بعد إحرازه الهدف الثاني في مرمى أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي (2-صفر) أمس (الأحد) في إياب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا التى توج الأهلي بلقبها للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه.

وينتظر خلال اجتماع مجلس إدارة الأهلي المقبل أن توقع عقوبة مالية على اللاعب.

وكان وزير الدولة لشؤون الرياضة طاهر أبو زيد أصدر عصر اليوم (الإثنين) بياناً صحافياً بشأن تصرف لاعب الأهلي عبد الظاهر برفعه إشارة رابعة في نهائي المسابقة القارية، وأوضح فيه أن اللاعب تنتظره عقوبة الإيقاف، ولن تقل عن العقوبة التي فرضت على لاعب منتخب الكونغفو محمد يوسف الذى أشار بعلامة رابعة فى بطولة العالم بموسكو أواخر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي عقب تتويجه بالميدالية الذهبية، وتم إيقافه لمدة عامين من قبل الاتحاد المصري للعبة.

من جهته، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة برئاسة جمال علام في اجتماعه مساء اليوم إحالة عبد الظاهر إلى التحقيق بمعرفة المستشار القانوني بالاتحاد.

يذكر أن شعار رابعة العدوية، على اسم المنطقة التي كان يعتصم فيها أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في القاهرة، وهي عبارة عن علامة من أربعة أصابع باللون الأسود على خلفية صفراء.

انشر عبر