شريط الأخبار

لاعبان كويتيان ينسحبان من المنافسة على بطولة الكاراتيه بسبب "إسرائيل"

01:03 - 10 تموز / نوفمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

انسحب لاعبا المنتخب الكويتي للكاراتيه حمد الباذر ومحمد أحمد من أمام لاعبي "إسرائيل" في بطولة العالم الثامنة للناشئين والشباب للكاراتيه في أسبانيا والتي اختتمت اليوم".

وانسحب الباذر أمام لاعب "إسرائيل" بالمرحلة الأولى لمنافسات الكوميتية وزن تحت 78 كيلوا غراماً، أما محمد أحمد فتأهل للدور الثاني لمنافسات كاتا فردي ناشئين بتغلبه على لاعب سلوفينيا ليخسر من لاعب اليابان ويدخل المنافسة على الميدالية البرونزية إلا أن القرعة أوقعته أمام لاعب "إسرائيل" ليعلن الانسحاب ويخسر تحقيق ميدالية برونزية في البطولة".

وحقق لاعب المنتخب حسن العسعوسي المركز الخامس على مستوى العالم لفئة الناشئين في الكوميتية بوزن 70 كيلوغراماً".

من جانبه، أكد أمين سر اتحاد الكاراتيه عماد البهبهانى أنه وبتعليمات مباشرة من رئيس اتحاد الكاراتيه الشيخ خالد العبد الله انسحب الباذر وأحمد بعد أن أوقعتهما القرعة أمام لاعبي المنتخب الإسرائيلي، مؤكداً أن توجيهات رئيس الاتحاد كانت واضحة بعدم اللعب أمام لاعبي "إسرائيل" وهو متحمل المسؤولية كاملة سواء بالغرامة المالية والإدارية".

وأضاف بهبهانى أن رئيس الاتحاد كلفه شخصياً بمتابعة الموضوع وإصدار قرار انسحاب اللاعبين في بطولة العالم بإسبانيا ومتابعة ما يتم اتخاذه من اللجنة المنظمة للبطولة، مشيراً إلى أن لاعبي المنتخب قدما خلال الأيام الماضية مستويات جيدة وكانا قريبين من إحراز الميداليات إلا أن الحظ والقرعة وقفت ضدهم".

انشر عبر