شريط الأخبار

مورينيو عن ركلة الجزاء المثيرة: لا يساورني فيها شك

11:33 - 10 تموز / نوفمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أكد مدرب تشلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو أحقية فريقه في الحصول على ركلة الجزاء المثيرة للجدل لصالح اللاعب البرازيلي راميريز التي منحت «البلوز» نقطة التعادل في الوقت القاتل أمام وست بروميتش.

وكان تشلسي متأخراً على ملعبه «ستامفورد بريدج» في مباراة الجولة الـ11 من الدوري الإنكليزي بهدفين لواحد حتى الدقيقة 95 حين احتسب الحكم أندري مارينر ركلة جزاء لراميريز أثارت جدلاً واسعاً واعتراضات شديدة من الضيوف، لينجح النجم البلجيكي إدين هازارد في ترجمتها لتعادل أنقذ مورينيو من الخسارة الأولى بملعبه في الدوري.

وبعد اللقاء صرح المدرب الاستثنائي «شاهدت إعادة اللقطة مرتين أو ثلاثة، لا يساورني شك، عندما يعود الخصم لمنزله سيشاهد الإعادة، سيتأكدون أن الحكم لم يخطئ، بالطبع كانت هناك أخطاء في المباراة، لكن ليس من ضمنها ركلة الجزاء».

وعلى النقيض تماماً من ردود الفعل المحيطة قال الداهية البرتغالي «لدي أسباب كثيرة تجعلني غاضباً من الأداء التحكيمي، تحدثت من قبل عن مارينر، وقلت أنه أحد أفضل حكام إنكلترا وأوروبا، ولازلت عند رأيي، لكن اليوم لم يكن في أفضل أحواله، الهدف الثاني لوست بروم جاء بعد ارتكاب خطأ ضد إيفانوفيتش».

وبتلك النتيجة تراجع تشلسي للمركز الرابع مؤقتا بـ21 نقطة، خلف المتصدر أرسنال (25) وليفربول (23) وساوثامبتون (22).

انشر عبر