شريط الأخبار

لجنة الإعمار العامة للجهاد تفتتح مسجد شهداء المغازي في الوسطى

10:46 - 10 حزيران / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

افتتحت لجنة الإعمار العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسجد شهداء المغازي في محافظة وسط قطاع غزة، في جو احتفالي بهيج حضره عدد غفير من أهل المنطقة.

وقد ألقى كلمة الحركة في الافتتاح الدكتور أبو عمر الهندي مسئول الساحة وعضو المكتب السياسي، الذي شكر لجنة الإعمار والمتبرع وكل من ساهم في بناء هذا المسجد، مؤكداً دور المسجد في تربية أبناء الأمة على الإسلام.

كما أكد على ثوابت الحركة في مقاومة الاحتلال، مبيناً أن المساجد هي التي تربي أبطال سرايا القدس والقسام وكتائب الأقصى وكل الأذرع المقاتلة.

بدوره، الشيخ عمر فورة ألقى كلمة لجنة الإعمار العامة وأكد على أن للمساجد الدور الأساسي في بناء الدولة الإسلامية وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أقام المسجد في المدينة فور قدومه لما للمسجد من أهمية كبيرة.

وشكر المتبرع بالأرض لبناء المسجد وكل من ساهم في إعمار هذا الصرح الإسلامي العظيم ولجنة الإعمار لدورها المتميز في سرعة انجاز هذه المساجد.

بدوره مسئول لجنة الإعمار العامة الشيخ تحسين الوادية "أبو وسيم" شرح انجازات لجنة الإعمار حيث أوجز هذه الانجازات خلال عامي 2012-2013م، موضحاً أنه تم افتتاح 20 مسجد وترميم وتوسعة 10 مساجد في جميع محافظات قطاع غزة.

وأكد أن العمل جاري في بناء وترميم 12 مسجد في جميع المحافظات, ونهيب بأهل الخير التبرع لبناء هذه المساجد التي تخدم الإسلام وبناء الجيل القرآني الذي يحمل على عاتقه رفعة الأمة وتقدمها.



مسجد

مسجد

مسجد

مسجد

مسجد

مسجد

انشر عبر