خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى نادي غزة الرياضي

الساعة 08:36 ص|10 نوفمبر 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى نادي غزة الرياضي بمدينة غزة، وذلك في إطار سعيها للتواصل المستمر مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والخدماتي.

وقد ضم الوفد كلا من القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ ابو طارق المدلل والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل العامة والشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو وائل عابد وعدد من كوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس النادي موسى الوزير وعدد من مسئولي وإداريي النادي حيث رحبوا بالوفد الزائر شاكرين ومثمنين تلك الزيارة التي تأتي في إطار الدعم المعنوي لمسيرة النادي الشبابي وشرح رئيس النادي الدور الذي يقوم به نادي غزة من خدمة اجتماعية وثقافية ورياضية لخدمة أبناء المنطقة.

وبدوره تحدث الشيخ أبو طارق المدلل عن الدور الهام للمراكز الشبابية والنوادي الرياضية في احتضان واستيعاب الطاقات الشبابية وممارسة أنواع الرياضة المختلفة والمحببة لهم  وتفريغ الطاقات في المجال السليم ولما كان لهذا النادي من دور ريادي في دعم المسيرة الرياضية في القطاع.

من جهته، تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن الدور المنوط بلجنة التواصل ورسالتها وسعيها للتواصل مع كافة الشرائح الشعب الفلسطيني على اختلاف أطيافهم السياسية ونسج علاقات طيبة مع الجميع في إطار الاحترام المتبادل وتقبل الأخر ونشر رسالة المحبة والوئام لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع.

من ناحيته شكر الشيخ تحسين الوادية إدارة النادي على حسن الاستقبال مثمنا دور النادي في الرقي بمستوى الرياضة في قطاع غزة من خلال المنافسة الشريفة على البطولة.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بتقديم درع محبة ووفاء لهم تقديرا لجهودهم في احتضان الشباب وتقديم أفضل الخدمات الرياضية لهم.