خبر صور وفيديو.. الريال يقسو على سوسييداد بـ«خماسية»

الساعة 05:40 م|09 نوفمبر 2013

وكالات

 

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو التوهج وقاد فريقه ريال مدريد اليوم لفوز ساحق على ريال سوسييداد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم كريستيانو في الدقيقة 12 من الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة مميزة من الفرنسي كريم بنزيمة ليسدد كرة قوية في المرمى.

وبعدها يضاعف بنزيمة النتيجة بعدما تلقى تمريرة من رونالدو، ليسددها مباشرة في المرمى (ق18)، محرزاً الهدف الثاني للميرينغي.

ويضيف رونالدو الهدف الثاني له والثالث لفريق من ركلة جزاء (ق26)، قبل أن يضيف لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة الذي تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء من الجناح الويلزي غاريث بيل ليضعها في المرمى (ق36).

وفي الشوط الثاني يقلص ريال سوسييداد الفارق في الدقيقة 61، عن طريق المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان الذي تلقى تمريرة بينية في لحظة غفلة دفاعية، ليضعها بشكل رائع من فوق الحارس دييغو لوبيز.

ويرد رونالدو بقسوة ويحرز الهدف الخامس لفريقه و«الهاتريك» له من ضربة حرة على حدود المنطقة، وضعها بشكل رائع في الشباك، اكتفى حارس سوسييداد بمشاهدتها في الشباك.

وبهذا الفوز الكبير يصل الريال إلى النقطة 31 يحتل بها المركز الثالث، وينتظر نتائج برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف في إطار منافسات نفس الجولة، لمعرفة فرصه في الاقتراب من الصدارة مجدداً. بينما يحتل ريال سوسييداد المركز السابع مؤقتاً بـ17 نقطة.

 

 

 



ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد