شريط الأخبار

"صدمة" جديدة في انتظار جماهير ريال مدريد

03:51 - 09 كانون أول / نوفمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم


يبدو أن جماهير ريال مدريد التي صُدمت في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية بتخلي إدارة النادي عن صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل لنادي أرسنال الإنجليزي، ستكون على موعد مع صدمة أخرى خلال "الميركاتو" الشتوي.

فقد كشف وكيل "فيفا" الشهير فرانسوا غالاردو، عن عزم النادي الملكي الاستغناء عن خدمات لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي برز بشكل لافت خلال الأشهر الماضية، وأثبت جدارته بارتداء القميص الأبيض.

وقال غالاردو- وهو مقرّب من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز- خلال برنامج تلفزيوني: "إن إدارة الريال اتخذت قرارها بالتخلي عن دي ماريا، وكذلك عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي تراجع مستواه في الموسم الحالي، وانخفض معدله التهديفي بشكل واضح".

وأضاف الوكيل المخضرم أنه لا يشك على الإطلاق في رحيل دي ماريا وبنزيمة خلال شهر يناير المقبل، كاشفاً في الوقت نفسه النقاب عن وجود اتفاق سري مع المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو للالتحاق بالنادي الملكي، بعد تجربة ستكون قصيرة جداً مع موناكو الفرنسي.

ومن المؤكد أن جماهير الريال سيصدمها الاستغناء عن لاعب بحجم دي ماريا، الذي يقدّم مستوى مميزاً خلال الموسم الحالي، سواء في الدوري المحلي أو مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي لا تريد تكرار سيناريو أوزيل، الذي ثبت للجميع أن بيعه كان قراراً خاطئاً.

ويُعرف غالاردو بقوة مصادره وصدق أخباره دائماً، وكان أول من انفرد بنبأ اتفاق ريال مدريد مع توتنهام الإنجليزي على انتقال الويلزي غاريث بيل، وذلك عبر البرنامج التلفزيوني الشهير "بونتو بيلوتا" الذي يحظى بمتابعة قياسية في إسبانيا.
 

 

انشر عبر