خبر المدلل: نطالب (فتح) بتقديم اعتذار رسمي لحركة الجهاد بعد حادثة التهجم على الشيخ عدنان

الساعة 02:33 م|07 نوفمبر 2013

غزة

 طالب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل في تعليق له على حادثة اعتداء عناصر يتبعون "حركة فتح" على مسيرة تشييع جثمان الشهيد حسن الترابي وتهجمهم على رايات حركة الجهاد الإسلامي وعدد من الأسرى المحررون من بينهم القيادي خضر عدنان، حركة فتح بضرورة إعلان براءتها من الحادثة والعناصر التي نفذتها وضرورة رفع الغطاء التنظيمي عنهم.

كما ودعا المدلل  -في كلمة له في مهرجان تأبيني أقيم في مدينة غزة للشهيد المجاهد حسن الترابي- حركة فتح إلى ضرورة تقديم اعتذار رسمي لحركة وأنصار الجهاد الإسلامي.

وقال المدلل:"بأي حق يتم التهجم على الشيخ عدنان مفجر ثورة الكرامة والإرادة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، والدوس على رايات حركة الجهاد الإسلامي التي عبدت بدماء الشهداء أمثال محمد عاصي، وحسن الترابي".

وأضاف :"حريصون أن تكون فتح شعلة المقاومة، وحريصون على فتح أبو عمار، وحريصون أن تكون إلى جانب سرايا القدس وكتائب القسام في خنادق المقاومة، وان تكون ملازمة للأبطال".

كما وأكد المدلل أن سلاح سرايا القدس وأدوات الجهاد الإسلامي ستظل مشرعة وموجهة في وجه العدو الصهيوني ولن تنجر الى ما دون ذلك.. حيث قال:"سلاح الجهاد الإسلامي لن ينحرف عن تحرير فلسطين والقدس والعدو المركزي للأمة، وهذا عهد الجهاد".