شريط الأخبار

داخلية غزة تنفي إخلاء مواقع أمنية على الحدود خشية من قصف الاحتلال

10:58 - 03 كانون أول / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم


نفىت وزارة الداخلية بحكومة غزة صباح اليوم , ما تردد عن إخلاء قوات الأمن الوطني لمواقعها على الحدود مع مصر خشية شن جيش الاحتلال الإسرائيلي لغارات على منطقة الأنفاق جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر الداخلية بحكومة غزة صباح اليوم الأحد- استمرار انتشار قوات الأمن الوطني على الشريط الحدودي مع مصر، وقال "قواتنا منتشرة كالمعتاد في مواقعها ولكن مع أخذها أقصى درجات الحيطة والحذر ضمن خطة الطوارئ التي وضعتها وزارة الداخلية خشية أي تصعيد من قبل قوات الاحتلال" .

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني في حكومة غزة أعلنت أمس أنها وضعت خطة طوارئ متكاملة لمواجهة العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وتقوية الجبهة الداخلية وتحصينها وتوفير الاحتياجات الأساسية لأبناء الشعب الفلسطيني.

بدوره، أكد إسلام شهوان الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة أن هذه الأنباء "غير صحيحة ولا نعلم مصدرها"، مناشدًا وسائل الإعلام بـ "توخي الحذر والانتباه في نقل أية أخبار تتعلق بالشأن الداخلي خاصة في ما يتعلق بالصراع مع الاحتلال حفاظًا على الجبهة الداخلية من الإشاعات والأخبار غير الصحيحة".

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت الى إخلاء قوات الأمن الوطني لمواقعها على الحدود مع مصر بعد تحذير من قصف إسرائيلي محتمل لمنطقة الأنفاق جنوب قطاع غزة.

انشر عبر