شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للنساء تستقبل وفد من جبهة التحرير في ذكرى الانطلاقة

10:40 - 03 حزيران / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت لجنة التواصل الجماهيري للنساء التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، وفداً من جبهة التحرير العربية في ذكرى الانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الدكتور المؤسس فتحي الشقاقي.

تقدم الوفد الزائر ابتسام الزعانين أم غيث مسئولة النساء في الجبهة العربية, حيث كان في استقبال الوفد أم وسيم الوادية مسئولة لجنة التواصل الجماهيري للنساء، وأم محمد عبدو وأم حسام اشتيوي وعدد من العضوات في العمل النسائي على رأسهم انتصار العجرمي وأم سامر الحلو.

ورحبت الوادية بالوفد الزائر وأكدت على عمق العلاقة بين حركة الجهاد الإسلامي وجبهة التحرير العربية وكل الفصائل العاملة في قطاع غزة وثمنت هذه الزيارة.

بدورها أم غيث شكرت حسن الاستقبال وقدمت التهنئة لحركة الجهاد الإسلامي في ذكرى الانطلاقة وثمنت دور حركة الجهاد الإسلامي في مواجهة الاحتلال الصهيوني ودورها البارز على الساحة الفلسطينية وموقفها من المصالحة الوطنية التي لا تألُ جهداً في سبيل الوصول للمصالحة الفلسطينية وترميم البيت الداخلي في مواجهة أي عدوان صهيوني على قطاع غزة.

من جهتها شكرت العجرمي الجبهة العربية على هذه الزيارة وثمنت دور الجبهة العربية في قطاع غزة وتحدثت عن عمل لجنة التواصل في تقوية الجبهة الداخلية من خلال الزيارات إلى المؤسسات المدنية والأهلية والأحزاب الفلسطينية وعائلات الشهداء والأسرى والجرحى وكل أبناء شعبنا في قطاع غزة.

بدورها اشتيوي شكرت الوفد الزائر وأكدت على أهمية التواصل بين أبناء الشعب الواحد وان الحوار والتزاور وقبول الأخر أهم الأسس التي تتم من خلالها التوافق الوطني والسلم الأهلي وأكدت أن لجنة التواصل للنساء ستعمل على إرساء روح المحبة والإخاء والمسامحة في المجتمع الفلسطيني من خلال زياراتها إلى جميع مؤسسات المجتمع المدني ومع العائلات.

 

انشر عبر