شريط الأخبار

لجنة الإعمار العامة تفتتح صالة الشقاقي في ذكرى استشهاد الشقاقي

11:31 - 02 تشرين أول / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

افتتحت لجنة الإعمار بحركة الجهاد الإسلامي، صالة الشهيد فتحي الشقاقي في مسجد القسام إقليم شمال قطاع غزة.

وألقى كلمة الحركة الدكتور أبو عمر الهندي عضو المكتب السياسي ومسئول الساحة في قطاع غزة، حيث عدد مناقب الفقيد الكبير ودور الشهيد الشقاقي في نشر الوعي والثورة داخل فلسطين.

وشكر الدكتور الهندي، لجنة الإعمار لدورها الكبير ولجنة إعمار القسام في إنشاء واعمار بيوت الله، مبيناً أن لجنة الإعمار العامة أتمت وافتتحت خلال عامين 20 مسجداً موزعة على كل أقاليم القطاع، وأكد أن العمل الآن جاري في 13 مسجد جديد موزعة على جميع المحافظات وأن اللجنة وسعت ورممت 10 مساجد.

بدوره الدكتور جميل يوسف عضو اللجنة السياسية أكد على فكر الشقاقي في بناء الإنسان وهويته وطرح قضية عادلة للأمة وأحيا في الأمة الجهاد حيث تركز فكر الدكتور في الإسلام - فلسطين – الجهاد.

أما الشيخ أبو حازم بدر مسئول الشمال فشكر الدكتور أبو عمر والدكتور جميل لدورهم المهم الكبير في الدعوة إلى الله وحمل مسئولية كبيرة في هذا الزمن الصعب وشكر اللجنة العامة للإعمار ولجنة إعمار مسجد القسام لدورها الكبير في إتمام المسجد والصالة.

من ناحيته، أكد أبو وسيم الوادية مسئول لجنة الإعمار العامة على أن اللجنة ستفتتح مسجدين خلال فترة قريبة جداً قبل نهاية العام وأن اللجنة تشرف على بناء 13 مسجد جديد وصل بعضها لمراحل متقدمة في العمل وجاري العمل على بدء العمل في ثلاث مساجد جديدة.

وتمنى الوادية، من أهل الخير مد يد العون والمساعدة لإتمام هذه المساجد التي يقام فيها ذكر الله وشكر كل من ساهم في إعمار هذه المساجد من أهل الخير.



الشقاقي

الشقاقي

الشقاقي

الشقاقي

انشر عبر