شريط الأخبار

لجان المقاومة: معركة خانيونس تشكل درساً قاسياً ومؤلماً للعدو الصهيوني

10:39 - 01 تشرين أول / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكدت لجان المقاومة في فلسطين، أن غزة عصية على العدو الصهيوني برجالها المجاهدين المرابطين على ثغور المواجهة المباشرة.

وقالت لجان المقاومة في بيان وصل فلسطين اليوم الإخبارية، اليوم الجمعة، :"أن معركة خانيونس تشكل درساً قاسياً ومؤلماً للعدو الصهيوني الذي يحاول العبث على حدود قطاع غزة  ولا يخفي علينا أن العدو يخفي خسائره الكبيرة في تلك المعركة البطولية التي خاضها رجال الله المرابطين.

ويذكر أن أربعة مجاهدين من كتائب الشهيد عز الدين القسام استشهدوا مساء أمس الخميس في قصف صهيوني على بلدة عبسان شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع بعد اشتباك كبير مع قوات الاحتلال المتوغلة في أراضي المزارعين.

ونعت لجان المقاومة شهداء المواجهة البطولية شرق خان يونس مؤكدة أن تلك الدماء الطاهرة صبغت لعنة غزة على الوجوه الخائبة ممن يسمى بقوات النخبة في الجيش الصهيوني والتي مرغت في تراب الثغر الشرقي لخان يونس البطلة.

وأضافت لجان المقاومة، ليعلم العدو الصهيوني أن غزة تشكل قلعة منيعة للمقاومة تزداد قوة بركونها لقوة الله عز وجل والتفاف الجماهير الفلسطينية حول رجالها المجاهدين.

وحذرت لجان المقاومة العدو الصهيوني من مجرد التفكير بالعدوان ضد قطاع غزة فالمعركة لن تكون على أبواب غزة بل ستقرع المقاومة خلالها كل الحصون الصهيونية المتهالكة على امتداد فلسطين المحتلة.

انشر عبر