شريط الأخبار

القسام تعلن عن استشهاد أربعة من مجاهديها بخانيونس

08:16 - 01 تموز / نوفمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، عن استشهاد أربعة مجاهدين من كتائب القسام خلال اشتباكات مع قوات الاحتلال شرق خانيونس، حيث توغلت آليات الاحتلال وقامت بقصف مدفعي، وأطلقت النيران من طائرات الأباتشي، وقصفت نفق القسام المكتشف مؤخراً.

وأفاد مراسلنا في خانيونس أن الاستهداف جاء بعد أن توغلت 6 آليات عسكرية التابعة لجيش الاحتلال شرق محافظة خان يونس مساء أمس بالقرب من بوابة "السريج"، وبغطاء من الطائرات التي فتحت نيران رشاشاتها، كما أطلقت الدبابات عدد من القذائف في أماكن متفرقة .

ونعت كتائب الشهيد عز الدين القسام في بيان عسكري صدر عن مكتبها الإعلامي الشهداء الثلاثة وهم الشهيد القائد الميداني/ خالد محمد جمعة أبو بكرة (35) عاماً من مسجد "أبو ذر الغفاري" في خانيونس ، والشهيد القائد الميداني/ محمد رشيد حسين داوود (26) عاماً من مسجد "الرحمة" في خانيونس ،  والشهيد القسامي المجاهد/ محمد عصام عمر القصاص (23) عاماً من مسجد "الهدى" في خانيونس، والشهيد ربيع بركة 21عاماً.

وعاهدت كتائب القسام الشهداء بأن دماؤهم لن تذهب هدراً، وأن الكتائب باقية على طريق ذات الشوكة حتى تحرر الأرض وتطهر المقدسات.


شهيد القسام
شهيد القسام
شهيد القسام
شهيد القسام

انشر عبر