شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تزور الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني"فدا"

06:08 - 31 حزيران / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري النسائي لحركة الجهاد الإسلامي أمس الأربعاء، الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" وترأس الوفد الزائر مسئولة اللجنة العليا العامة أم وسيم الوادية وأم أحمد نصار رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية وعضو في هيئة العمل الخيرية لحركة الجهاد الإسلامي، أم محمد عبده مسئولة اللجنة الدعوية والداعيات أم حسام اشتيوي وسائدة حلس، وعدد من رجال التواصل وكان في الاستقبال هدي عليان عضو مكتب سياسي لحزب فدا وخالد الخطيب نائب الأمين لحزب فدا.

وتحدث أحد مشايخ التواصل عن حرص اللجنة على ربط أواصر المحبة بين الفصائل الفلسطينية باعتبار أن قضيتنا وهمنا واحد وضرورة توحيد صفوف الشعب الفلسطيني مشيراً إلى أن حزب فدا معروفة بحرصها على التمسك بالثوابت الفلسطينية الهادفة إلى التحرير وسعيها المتواصل لإنهاء الانقسام وتوحيد الصفوف.

وأوضحت الوادية أهداف اللجنة توطيد العلاقات الاجتماعية بين المؤسسات المحلية والحكومية والأهلية والخاصة وتقديم التقدير والثناء لها برفع روحها المعنوية لدورها المعطاء في خدمة أفراد المجتمع.

وبدوره أكد الخطيب أن هناك قضية واحدة تربطنا وأن حركة الجهاد الإسلامي حزب إسلامي وطني فلسطيني ولها مواقف مميزة تحسب عليها، وقال موجهاً حديثه للنساء :"بأننا فخورين بأخواتنا ودورها المكمل بجانب الرجل ومواقفها الايجابية والوطنية في الوقفات الخاصة باعتصام الأسرى".

ومن جانبها عبرت عليان عن فخرها لحركة الجهاد الإسلامي وبمواقفها المشرفة والوطنية وسعادتها بهذه الزيارة المتواضعة، متمنيةً في ذات الوقت أن يستمر التعاون مع الجهتين وأن يتم تبادل الخبرات والخدمات فيما بينها.

وفي الختام قدمت الوادية درع تقدير والوفاء لحزب فدا تعبيراً منها على شكرها بدورها وجهودها الحثيثة في خدمة أبناء الوطن.

انشر عبر