شريط الأخبار

أبو مرزوق: الاحتلال يستعد لحرب ضارية ضد غزة

06:04 - 30 حزيران / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

قلل عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور موسى أبو مرزوق من قدرة التهديدات التي توجهها قوات الاحتلال للمقاومة عامة ولحركة حماس تحديدا في التأثير على توجهاتها.

وذكر أبو مرزوق في تصريح له اليوم على صفحته الشخصية الفيسبوك، أن الاحتلال الصهيوني تقدم بشكوى ضد حركة حماس في مجلس الأمن وقصفت طائراته قطاع غزة قبل أيام، كما قام السفير الأمريكي لدى "إسرائيل" بزيارة للنفق المكتشف داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة متّهما ومتوعداً حركة حماس.

وأشار إلى أن هذه التطورات تتزامن مع استدعاءات ومداهمات وحملات تفتيش واعتقال العشرات من صحفيين ونواب ورؤساء وأعضاء كتل طلابية على خلفية أعمال القنص والاشتباك والدهس وصناعة المتفجرات, ومع استعدادات "إسرائيلية" لحرب شاملة ضد قطاع غزة، تكون أشدّ ضراوةً وبشكل مختلف عن الحروب السابقة.

وأضاف "أضف لكل ذلك سرور الكيان الصهيوني وتشجيعه للحملة والتحريض على حركة حماس وتغذية الحملة بسيل من الأخبار الكاذبة الإضافية.!".

وأكد أبو مرزوق أن كل ذلك لن يغير من سياسة حماس ولا من توجهاتها، وقال:"حماس رغم كل ما يقال ورغم كل الادعاءات والافتراءات والتهديدات؛ ستبقى حركة وفية لدماء شهداء شعبها، حركة مقاومة وطنية فلسطينية لن تحيد عن بوصلة تحركها أو عن إستراتيجيتها، تسعى لتحرير أرضها وعودة الشعب ورص صفوفه ووحدة جهوده وإنهاء كل عوامل الضعف بيد أبنائه"، على حد تعبيره.

انشر عبر