شريط الأخبار

أسير محرر: رسالة الأسرى هي إنهاء الانقسام والعمل على الافراج عنهم

05:37 - 30 تموز / أكتوبر 2013

بيت لحم - فلسطين اليوم

قال الأسير المحرر رزق صلاح من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، إنه يحمل رسالة من الأسرى في سجون الاحتلال، تدعو إلى توحيد كافة الجهود الرسمية والشعبية للإفراج عنهم، وضرورة تعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام.

وعبر الأسير صلاح عن اعتزازه وفخره بأبناء شعبنا الذين استقبلوه الليلة الماضية وأشقاءه الأسرى استقبال الإبطال، مشيرا إلى أن فرحتهم بالاستقبال أنستهم معاناة وعذابات سنوات الاعتقال في سجون الاحتلال "الإسرائيلي".

ولفت إلى أن فرحته كبيرة بالإفراج عنه، إلا أن هذه الفرحة منقوصة لعدم تمكنه من لقاء والديه اللذين توفاهما الله وهو في المعتقل، كذلك لأنه ترك خلفه مناضلين أعزاء في سجون الاحتلال.

وأكد أنه لم يفقد يوما الأمل في حريته، لأن فقدان الأمل لثانية واحدة يعني الموت فالأمل هو الحياة، معرباً عن أمله بأن يأتي اليوم الذي يفرج فيه عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال.

وشكر الأسير المحرر صلاح قيادة الرئيس محمود عباس وقيادة السلطة، على جهودهم في متابعة قضية الأسرى، والإفراج عن قدامى الأسرى ما قبل أوسلو على طريق الحرية والخلاص من الاحتلال.

وكانت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" أفرجت عن الدفعة الثانية من الأسرى القدامى ما قبل أوسلو، الليلة الماضية، وشملت 26 أسيرا، منهم 21 من الضفة الغربية، و5 من قطاع غزة.

انشر عبر