شريط الأخبار

بلدية رام الله ومجموعة الاتصالات توقعان اتفاقية مشروع العنونة والرمز البريدي للمدينة

12:22 - 30 تشرين ثاني / أكتوبر 2013

رام الله - فلسطين اليوم


وقعت بلدية رام الله ومجموعة الاتصالات الفلسطينية اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون ضمن مشروع العنونة والرمز البريدي لمدينة رام الله.

ووقع الاتفاقية كل من المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومعن ملحم مدير عام شركة جوال و عبد المجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية.

وتنص الاتفاقية على التعاون بين الجانبين من خلال الترويج لنظام العنونة الجديد من خلال الوسائط الإعلانية المتنوعة لصالح شركتي جوال وبالتل وذلك لمشتركي مدينة رام الله، بالإضافة إلى طباعة وتوزيع النشرات الإرشادية الخاصة بالمشروع ومساعدة كلا الشركتين على تحديث عناوين مشتركيهما في مدينة رام الله وتدريبهم على نظام العنونة الجديد، بالإضافة إلى التزام شركات المجموعة باستخدام العناوين المحدثة ضمن أنظمتها.

ومن ناحيته قال حديد: "نرحب بمبادرة مجموعة الاتصالات الفلسطينية بفرعيها جوال وبالتل، في اعتماد العناوين الرسمية الموثقة في مشروع العنونة والرمز البريدي لمدينة رام الله، والمعتمد من وزارة الاتصالات الفلسطينية، وذلك في توثيق عنوان أي مشترك جديد، وفي طباعة العناوين كاملةً على مراسلاتهم الكتابية والالكترونية".

وأكد على ضرورة الشراكة مع البلدية في نشر ثقافة العنونة، وذلك بالترويج لنظام العنونة الجديد في المجموعة، للتمكن من خلق ثقافة محلية مشتركة للتفاهم والاستدلال، تتوافق والمعايير الدولية.

ومن ناحيته قال العكر:"يسرنا تجدد التعاون المشترك بين مجموعة الاتصالات الفلسطينية وبلدية رام الله التي عملت وتعمل دائماً على تطوير وتعمير مدينة رام الله لإظهارها كمدينة حضارية على كافة الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأضاف: سنشارك كمؤسسة اقتصادية فلسطينية قدر المستطاع في دعم المشاريع البناءة والتنموية في كافة مدن و قرى فلسطين".

ومن الجدير بالذكر أن تنفيذ هذا المشروع يأتي تجسيدا للشراكة الاستراتيجية بين مجموعة الاتصالات الفلسطينية وبلدية رام الله، حيث تم على مدار السنوات الماضية تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية بالشراكة والتعاون بين الجانبين.

انشر عبر