شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح تستقبل وفداً من نيابة غزة

10:28 - 30 تموز / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي وفداً كبيراً من النيابة العامة في مدينة غزة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مسئول التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد والشيخ جمعة صيام وعدد من قيادة وكوادر التواصل.

ورحب الشيخ أبو غنيمة بالوفد وثمن هذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين لجنة التواصل وكل المؤسسات العاملة في قطاع غزة , وشكر النيابة العامة لدورها الهام في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره الأستاذ حسام دكه نائب النائب العام شكر حسن الاستقبال وأكد على دور النيابة في خدمة أبناء شعبنا لاستقرار الأوضاع الأمنية وأكد على التعاون بين النيابة ورجال الإصلاح وان النيابة تسهل عمل لجان الإصلاح.

بدوره الشيخ الوادية شكر الوفد الزائر وأكد على عمق العلاقة بين الحركة والحكومة وأكد أن لجنة التواصل في جميع الأقاليم تحافظ على علاقة قوية مع الحكومة وخاصة النيابة العامة, وشكر النيابة لدورها الكبير في تسهيل عمل لجان الإصلاح العاملة في القطاع.

وقد تطرق في الحديث إلى أفاق التعاون بين لجنة الإصلاح للجهاد والنيابة وكيفية تسهيل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في المشاجرات والنزاعات الداخلية ومحاصرتها وحلها بأسرع وقت حتى تكون الجبهة الداخلية قوية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

انشر عبر