شريط الأخبار

الونسو يفاجئ عشاق مدريد ويسير على خطى أوزيل للهرب من الريال

03:15 - 29 تموز / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية اليوم (الثلثاء) إلى أن نجم نادي ريال مدريد، تشافي الونسو أقرب للانضمام لنادي تشلسي الإنكليزي وعدم الاستمرار في النادي الإسباني الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي للـ«بلوز» يراقب عن كثب تطورات الوضع بين الونسو وناديه خاصة وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وأضافت أن مورينيو يمكنه أن يتغلب على الريال وكل الأندية الأخرى المهتمة بضم النجم الإسباني الدولي، ويبدو أن مورينيو يعول على اللاعب نفسه وعن استعداده للانضمام مجدداً لمدربه السابق في النادي الإسباني.

وتشير التقارير إلى أن الونسو أقرب لمغادرة النادي الملكي وأنه يتعين أن يحدث تحول درامي كي يستمر في صفوف البلانكو ،إذ أصبح تجديد عقد اللاعب مسألة معقدة ومع اقتراب شهر يناير وعدم حسم الأمر حتى الآن فإن اللاعب سيكون حراً في التفاوض مع أي نادي آخر.

ويبدو أن الوقت ينفد أمام ريال مدريد إذا كان يريد أن يبقى على لاعبه ،ويسود إحساس داخل النادي بأن الونسو حسم أمره بالفعل وأنه في طريقه للرحيل،وبدأ النادي بالفعل يجس النبض مع الأندية التي يمكن أن تكون وجهة اللاعب القادمة وقام بهذا الأمر مع يوفنتوس بزيارة الأخير لمدريد في لقاء دوري الإبطال واعترف الإيطاليون بأنهم يجرون مفاوضات مع اللاعب.

انشر عبر